Menu

جدول المحتويات

يوليو 19, 2024

البحث عن أفضل فطور في جزيرة السعديات، أبوظبي

هل تصدق مقولة “تناول إفطار الملوك وغداء الأمراء وعشاء الفقراء”؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تؤمن بأن الفطور هو أهم وجبة في اليوم.

نحن لسنا هنا بصدد الجدال بخصوص مزايا وجبةٍ ما عن الأخرى، أو الإصرار على ضرورة تناول طعام الفطور حتى لو لم تكن ترغب في ذلك. لكن في حال شعرت بالجوع والرغبة في تناول وجبة غذائية في جزيرة السعديات في صباح أحد الأيام؛ تجد هنا قائمة تضم جميع مطاعم جزيرة السعديات.

أضِف هذه المطاعم إلى قائمة الأماكن التي تريغب في تناول الفطور بها.

أفضل فطور في جزيرة السعديات: سوسايتي

دون أدنى شك، يقدّم سوسايتي. أحد أفضل وجبات الفطور في جزيرة السعديات. إذا قمت بإجراء بحث سريع عبر الإنترنت، فستدرك أنه مطعم رائع ومحبب لدى العديد من زوار وساكني أبوظبي.

حقاً. هناك أشخاص يحبون مطعم سوسايتي بشدة، وبحماسة لا مثيل لها. الأجواء المحيطة، والخدمة الممتازة، والنكهات الزكية – كل شيء على أكمل وجه في كل مرة تزور فيها المطعم. وعندما يوصف الفطور بأنه شهي، فهذا الوصف يعبر عن سوسايتي.

يوفر مطعم سوسايتي تشكيلة مختارة من خيارات الفطور، وكلها منتقاة بذوق رفيع. هل ترغب في تناول أفضل فطور تركي في السعديات؟ يقدّم لك مطعم سوسايتي نسخة رائعة من البيض التركي.

هناك طبق آخر محبب وهو الشكشوكة بصلصة الطماطم المتبلة، وجبنة فيتا، ونقانق اللحم البقري، والعجين المخمر.

يقدّم مطعم سوسايتي أيضاً الطبق الجورجي الأساسي، الخاشابوري بالبيض والجبنة المدخنة. بل إنه يقدّم أيضاً فطوراً ينافس أفضل فطور إنجليزي في السعديات: الفطور الكبير بالبيض، ونقانق الدجاج، واللحم البقري المقدد، والفِطر، والحمّص. وعلى الرغم من أنه ليس تقليدياً، إلا أنه طيب وشهي تمامًا مثل الفطور المقلي.

أفضل فطور في السعديات مع إطلالة: تن 11 بيتش

هل تتوق إلى وعاء لبنة دافئ ومريح، مغمور في البيض المسلوق، أو العكاوي اللذيذة والمناقيش بجبنة البارميزان، أو خبز مسطح بالزعتر، ومغطى بجبنة بوراتا وتين حلو؟ توجه إلى تن 11 بيتش لتتناول أفضل فطور عربي في السعديات.

مطعم تن 11 بيتش هو أفضل مكان يمكنك الذهاب إليه إذا كنتَ ترغب في تناول أفضل فطور في السعديات مع إطلالة. يقع المطعم على الساحل الممتد على طول 1,5 كيلومتر في ممشى السعديات، ويوفر لروّاده إطلالة ساحرة على شاطئ سول بيتش والخليج العربي.

متّع ناظريك بالمياه الفيروزية الزرقاء والساحل الأبيض الجميل أثناء استمتاعك بالفطور. وبخلاف اللبنة، والمناقيش، والخبز المسطح، تشتمل خيارات الفطور أيضاً على ما يلي:

  • فِطر كريمي منتقى يدوياً مع بيض مسلوق على الخبز.
  • سندوتش كرواسون دافئ مع بيض مسلوق، وسلمون، وصلصة تزاتزيكي.
  • بيض مسلوق فوق أفوكادو طازج مهروس مرشوش بزيت الريحان، ويقدّم على خبز عجين مخمر محمّص.
  • وعاء أساي مع الجرانولا، والموز، والتوت، والرمان، وزبدة الفول السوداني.

 

لا يقدّم تن 11 بيتش أفضل فطور في أبوظبي مع إطلالة فحسب، بل يقدّم أيضاً بعضاً من أفضل المشروبات في المدينة. حيثُ تتوفّر جميع أنواع العصائر الطازجة، والمشروبات غير الكحولية، وأصناف الشاي المثلج، والسموذي، والقهوة المعبأة، ومشروب تن 11 المخفوق المميز، ومجموعة متنوعة من أصناف القهوة، بما في ذلك:

  • آيروبريس
  • كيمكس
  • V 60
  • فرنش بريس
  • بور أوفر
  • كولد برو
  • كولد دريب

 

يفتح تن 11 بيتش أبوابه الساعة 8:00 صباحاً

أفضل بوفيه فطور في السعديات: مطعم أوليا

إذا كنتَ تشعر بجوع شديد لا يُشبعه إلا وجبة كبيرة، فتوجه إلى فندق سانت ريجيس جزيرة السعديات. يقدّم مطعم أوليا بوفيه فطور يومي، وهو يُعد أفضل بوفيه فطور في جزيرة السعديات.

أوليا هو مطعم يقدّم مأكولات البحر المتوسط وهو مفتوح طيلة اليوم لتقديم الطعام، وأحد منافذ الأطعمة والمشروبات السبعة في فندق سانت ريجيس. والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى أن تأتي مبكراً لتظفر بالصيد الثمين (نعم، بل على العكس من ذلك، فشعورك بالجوع والرغبة في تناول الفطور هو ما يحدد موعد قدومك).

وعلى أية حال، إذا كنت تفضل فطوراً متأخراً، فلا بأس. يقدّم أوليا فطوراً يومياً من الساعة 8:00 صباحاً إلى 1:00 ظهراً، وهكذا، لك حرية تناول الفطور ظهراً.

عندما تستيقظ صباحًا وتشعر بالجوع الشديد ويخيل إليك أنه يمكنك أن تأكل خروفاً كاملاً، فمطعم أوليا هو وجهتك المثالية. فهو يقدّم تشكيلة واسعة من طعام الفطور. هناك الوافلز والفطائر، وأصناف الخبز والمعجنات، بما في ذلك الخبز المحمّص السادة والنسخة الفرنسية منه. توجد أيضاً قطع اللحوم الباردة، وأصناف الجبنة، واللبن الزبادي، والكريمة الحامضة.

يضم بوفيه الفطور أيضاً منصات الطهو، بما في ذلك منصة مهمتها الوحيدة هي تحويل البيض الرقيق إلى طبق لذيذ على الطريقة التي تفضلها وبدرجة التسوية التي ترغب فيها. توجد أيضاً مأكولات بحرية طازجة، وسلَطات، وأصناف قهوة، وشاي، وعصائر. مهما كان ما تريده أو تحتاج إليه، أوليا يوفر لك ما تتمناه.

أفضل فطور فندقي في جزيرة السعديات: ذا كافيه

إذا لم تكن ترغب في بوفيه فطور مفتوح، لكنك مازلت تريد فطوراً جيداً، فما رأيك في ذا كافيه في فندق وفلل بارك حياة ابوظبي؟

يقدّم ذا كافيه خيارات فطور أكثر من كافية لتلبية احتياجات معظم رواده. حيث يقدم قائمة طعام تشتمل على ما يلي:

  • خبز: سلة مخبوزات، وخبز محمّص (أبيض أو بالحبوب الكاملة)، وحبوب خالية من الغلوتين
  • حبوب ولبن زبادي: جرانولا، موسلي، رقائق الذرة، شوفان، لبن زبادي (يوناني أو صويا)
  • فواكه طازجة: شرائح فواكه موسمية، سلطة فواكه طازجة، توت موسمي مشكّل
  • أطباق البيض: مقلي، مخفوق، أومليت، بيض بنديكت، تارتوفو، بيض عيون، أفوكادو مهروس، حبوب لقاح النحل، والأفوكادو
  • أطباق الفطور المميزة: فطائر بالحليب والزبدة، خبز محمّص فرنسي، قطع لحوم باردة للفطور، تشكيلة مختارة من أصناف الجبنة، وعاء عصيدة عضوية كبير
  • عصائر فواكه طازجة
  • أصناف القهوة
  • أصناف الشاي

 

يفتح ذا كافيه من الساعة 7:00 صباحاً إلى 11:00 صباحاً وهو أحد منافذ الأطعمة والمشروبات الخمسة في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي. وهو الوحيد بينهم الذي يقدّم وجبة الفطور. وعلى الرغم من ذلك، هناك مكان آخر يفتح مبكراً في الصباح وهو ذا ليبراري. حيثُ يفتح ذا ليبراري أبوابه الساعة 8:00 صباحاً ويقدّم أصناف الشاي، والقهوة والمعجنات – وهي الوجبة المثالية للأشخاص الذين يفضلون الفطور الخفيف.

فطور فاخر في الصباح الباكر في جزيرة السعديات

تماشياً مع سمعة جزيرة السعديات التي تشتهر بالفخامة والترفيه، تقدّم الجزيرة بعضاً من ألذ وأفخر وجبات الفطور في أبوظبي. ابدأ رحلتك لتذوق أشهى وجبات الفطور بالمطاعم المذكورة أعلاه. ربما لا يقدّمون الفطور بأفضل الأسعار الميسورة في السعديات، ولكنهم سيضمنون أن تستمتع بوجبة فطور صباحية لذيذة.

المنشورات الرائجة

أغسطس 6, 2024

أفضل 5 وجهات لاكتشاف الطبيعة والحياة البرية في أبوظبي

أفضل 5 وجهات لاكتشاف الطبيعة والحياة البرية في أبوظبي

لمعرفة المزيد

يوليو 25, 2024

معارض للفنون في أبوظبي جديرة بالمشاهدة

معارض للفنون في أبوظبي جديرة بالمشاهدة

لمعرفة المزيد

يوليو 19, 2024

البحث عن أفضل فطور في جزيرة السعديات، أبوظبي

البحث عن أفضل فطور في جزيرة السعديات، أبوظبي

لمعرفة المزيد

المنشورات الرائجة

اقرأ ايضاً