Menu

جدول المحتويات

يوليو 19, 2024

أفضل 3 وجبات برانش في جزيرة السعديات، أبوظبي

 في أبوظبي، وسائر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، لا تُعد وجبة البرانش مجرد وجبة بديلة بين الفطور والغداء. إنها فعالية اجتماعية، وحدث كبير ومهم يحتاج إلى التخطيط قبل تنفيذه بمدة كافية.

نحن ندرك ذلك، ولهذا أعددنا قائمة تضم ثلاث من أفضل وجبات البرانش في جزيرة السعديات، أبوظبي.

هل أنت مستعد لتناول أفضل وجبة برانش؟ أختر الموعد المناسب لك، وحدد أحد مطاعم جزيرة السعديات الذي يُمكن أن تقدّم لك أفضل وجبة برانش في أبوظبي في أيام الجمعة، أو السبت، أو الأحد.

1.سمسم

إنها عطلت نهاية الإسبوع، إذا كنت ترغب في تناول أفضل وجبة برانش يوم السبت في أبوظبي، فلا ترهق نفسك في البحث، فمطعم سمسم يحظى بأعلى تقييمات على Google. يقع هذا المطعم داخل منتجع وفلل السعديات روتانا الفاخر، ويُعد ملاذاً لعشاق الطعام.

ويفتح مطعم سمسم أبوابه يومياً، ويقدّم فطوراً لذيذاً من الساعة 7:00 صباحاً إلى الساعة 11:00 صباحاً، وتجربة عشاء مبهجة من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 10:30 ليلاً. وتتميز كل ليلة بطابع خاص في فنون الطهو، ويشمل ذلك المأكولات البحرية أيام الاثنين، والأطباق الآسيوية أيام الأربعاء، والأطباق العربية المميزة أيام الجمعة، والنكهات العالمية الأخرى خلال باقي أيام الأسبوع.

وعلى الرغم من ذلك، فإن أهم ما يميز مطعم سمسم بالفعل هو “ذا ماركت برانش”، الذي يُقام كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً إلى 4:00 عصراً.

“ذا ماركت برانش” هو فكرة مستوحاة من أسواق المزارعين المفعمة بالحياة، حيثُ تتكون وجبة البرانش من مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة من جميع أنحاء العالم، ستجعلك تشعر بالبهجة والسرور. يستعرض الطهاة الموهوبون مهاراتهم على منصات الطهو، حيثُ يقدّموا تشكيلة واسعة من الأطعمة الشهية. بدءً من المأكولات المكسيكية المبهجة ووصولاً إلى المأكولات البحرية، وشواء الباربكيو، واللحوم، والمعكرونة، وأنواع السلَطات، والأجبان، وقطع اللحوم الباردة، والحلوى اللذيذة! هذا التنوع هو ما يضمن إرضاء جميع الأذواق.

استمتع بمشروبات غازية لا نهائية، أو مشروبات محلية، أو احصل على بعض مشروباتنا ممتازة، وكل ذلك ضمن باقة البرانش. وتناول وجبتك بجانب الموسيقى الحية ودعها تنقلك إلى عالم جميل وأنت تتلذذ بكل قضمة شهية.

يشتهر ذا ماركت برانش بكل ما لذ وطاب في فنون الطهو، وليس هذا فحسب، بل يشتهر أيضاً بأنه أفضل تجربة مناسبة للعائلات في جزيرة السعديات. يتناول الأطفال الأقل من ست سنوات الطعام مجاناً، أما الأطفال ما بين ست سنوات وأحد عشر سنة فيستمتعون بوجبة البرانش بنصف السعر.

وللاستفادة من يومك إلى أقصى درجة، فكّر في إضافة خيار دخول حمام السباحة والشاطئ لمدة يوم كامل. استمتع بالسباحة المنعشة قبل وجبة البرانش أو بعده، واصنع لنفسك تجربة مريحة ولا تُنسى حقاً.

انضم إلينا في مطعم سمسم لتعيش تجربة وجبة برانش لا مثيل لها. لقد آن الأوان للاسترخاء، والاستمتاع، وصُنع لحظات لا تُنسى مع الأحباء.

خيارك الأفضل للحصول على: برانش يوم السبت، البرانش العائلي، برانش بنمط البوفيه، برانش عالمي

2.نادي شاطئ السعديات

إذا كنتَ تحب تناول البرانش علىالشاطئ، فلا تنتظر وتوجه فورًا إلى نادي شاطئ السعديات. أي شخص عاشف للشواطئ سيخبرك بأن نادي شاطئ السعديات يضم أحد أجمل الشواطئ الرملية البيضاء الممتدة في أبوظبي. وهذا سبب كفيل لإضافة هذا المكان إلى أي قائمة الأماكن الموجودة في جزيرة السعديات والتي ترغب في تناول وجبة البرانش بها.

عندما يصبح الطقس لطيفاً، توجه إلى نادي شاطئ السعديات لتستمتع ببوفيه برانش يوم السبت في مطعم السفينة. 

التقط بعض قطع اللحوم الباردة أثناء تعبئة طبقك بألذ وأنضج مأكولات بحرية في بار المحار والمأكولات البحرية النيئة. اندمج مع الموسيقى الحية بينما يشوي لك الطهاة اختياراتك من شرائح اللحم الطرية، ويصنع لك خبير المشروبات مشروبك المفضل. كما يمكن لأطفالك اللعب والاستمتاع بمجموعة واسعة من أنشطة الأطفال.

البيتزا جديرة بالتجربة. تخيّل رغيف خبز مسطح رقيق وخفيف، تعلوه جبنة موتزاريلا عالية الجودة، ورشّة زيت زيتون – كم هو شهيّ! السفينة هو مطعم لمأكولات البحر المتوسط، وهذا شئ مميز للغاية لو كنت تعلم، لذا حتى وإن كنتَ ممتلئاً للغاية حتى أنك تعتقد استحالة تناول قطعة أخرى، خذ نفساً عميقاً وأفسح المجال للمزيد، ولا تفوت الفرصة. وبمجرد تذوّق قضمة واحدة، ستشعر بأنك ترغب في المزيد والمزيد والمزيد.

تتوفر وجبة البرانش في نادي شاطئ السعديات كل يوم سبت، من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 4:00 عصراً. يلزم الحجز المسبق، لذلك احجز مكانك مبكراً.

تُقدّم مع وجبة البرانش مشروبات غازية، ومشروبات محلية مميزة مجاناً، ويتوقف ذلك على نوع باقتك. وإذا كنتَ محظوظ، فربما تشتمل باقة البرانش الخاصة بك على تذكرة دخول ليوم واحد؛ وخلاف ذلك، يمكنك الحصول على تذكرة الدخول بشكل منفصل حتى تستمتع بحمام السباحة، والشاطئ وغيرها من المرافق المتوفرة في النادي.

خيارلك الأفضل للحصول على: برانش يوم السبت، قائمة طعام للمشاركة، برانش بنمط البوفيه، برانش عائلي، مأكولات البحر المتوسط.

3.ذا كافيه

إطلالات خلّابة تشبه صور خلفيات الكمبيوتر، خاصةً الإطلالات على حمام السباحة الرئيسي الطويل والمصطف بأشجار النخيل على الجانبين – إنه أحد أكبر حمامات السباحة في أبوظبي– إنه علامة مميزة لـ فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي؛ وهو فندق حائز على العديد من الجوائز، ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شاطئ كاي في جزيرة السعديات. وبالإضافة إلى الإطلالات الخلّابة والساحل الجميل، ربما تكون وجبة البرانش التي يقدّمها هذا الفندق هي أفضل وجبة برانش في جزيرة السعديات للأزواج والعائلات.

تتوفر وجبة البرانش في فندق بارك حياة في ذا كافيه كل يوم سبت من الساعة 1:00 ظهراً إلى الساعة 4:30 عصراً. ويلزم الحجز، لذلك احرص على الاتصال هاتفياً مسبقاً قبل الحضور.

ما أجملها من تجربة أن تتناول برانش يوم السبت في فندق بارك حياة أبوظبي! المقهى له مطبخ استعراضي رائع مفتوح. شاهد الطهاة يشتعلون نشاطاً أمام عينيك ليعدّوا لك أطباقك المفضلة، حسب طلبك. تنطلق الموسيقى الحية لتسعد الجميع، وينتشر تقشير الرخويات الحية لمحبي المغامرات، وتتوفر خيارات نباتية للنباتيين.

وإذا كنتَ تصطحب أطفالك، فتأكد أن هناك ما سيرضيهم أيضاً. حيث يوجد معرضاً للأطفال، بالإضافة إلى بار للصغار وكذلك الشباب الصغار أصحاب الأذواق الشابة.

يمكنك الاختيار من بين ثلاث باقات:

  • باقة الطعام فقط
  • باقة الطعام بالإضافة إلى المشروبات المحلية
  • باقة الطعام والمشروبات المحلية بالإضافة إلى المشروب المميزة

 

الباقة الأخيرة مثالية عندما تشعر بالأجواء الاحتفالية أو بأن مزاجك جيد للاحتفال.

الأفضل لما يلي: برانش يوم السبت، برانش للأزواج، برانش للعائلات، أطباق شرق أوسطية، أطباق عالمية

استمتع بأفضل وجبات البرانش في الجزيرة

إذا كنتَ تزور أبوظبي لفترة محدودة ولا يتسع جدول مواعيدك إلا لتجربة وجبة برانش واحدة، فيمكنك الاستمتاع بها في أيٍ من المطاعم الثلاثة المذكورة في القائمة السابقة. أما إذا كنت ستقيم بعض الوقت، فأنت سعيد الحظ. يجب عليك إذن تجربة المطاعم الثلاثة بكل تأكيد، ثم أضِف بعد ذلك المزيد من مطاعم جزيرة السعديات إلى قائمتك لتناول وجبة البرانش. 

جزيرة السعديات هي وجهة فاخرة في أبوظبي. نحن نقدّم تجارب فريدة من نوعها، ووجبات البرانش لدينا في هي الألذ والأشهى على الإطلاق. 

للاستمتاع بتجربة أفضل، بادر بحجز إقامة فندقية في جزيرة السعديات مع وجبة البرانش الخاصة بك.

المنشورات الرائجة

أغسطس 6, 2024

أفضل 5 وجهات لاكتشاف الطبيعة والحياة البرية في أبوظبي

أفضل 5 وجهات لاكتشاف الطبيعة والحياة البرية في أبوظبي

لمعرفة المزيد

يوليو 25, 2024

معارض للفنون في أبوظبي جديرة بالمشاهدة

معارض للفنون في أبوظبي جديرة بالمشاهدة

لمعرفة المزيد

يوليو 19, 2024

البحث عن أفضل فطور في جزيرة السعديات، أبوظبي

البحث عن أفضل فطور في جزيرة السعديات، أبوظبي

لمعرفة المزيد

المنشورات الرائجة

اقرأ ايضاً